الخميس، 1 سبتمبر 2016

سامسونج تتعرض لصدمة كبيرة بسبب هاتفها الجديد note 7

نتيجة بحث الصور عن ‪note 7‬‏

في الوقت الذي كانت فيه شركة سامسونج تحتفل بالنتائج القياسية التي سيحققها هاتفها الذكي الجديد غالاكسي نوت 7 ووصول عدد الطلبات المسبقة الذي تجاوز كل التوقعات، فإن الشركة تعرضت لصدمة كبيرة خلال الأيام القليلة من نشره بسبب العديد من التقارير حول تكرار حوادث احتراق و انفجار واحتراق هاتفها الجديد.
هذه القضية التي أثارت الكثير من الجدل في الأوساط التقنية خلال الأيام القليلة الماضية، و تشير إلى تعرض عدد من هواتف غالاكسي للاحتراق بشكل متكرر و هو ما يثبت وجود مشكل في هذا الهاتف، الشيء الذي تسبب في خسارة معنوية لشركة سامسونغ خصوصا و أنها كانت تعول كثيرا عليه من أجل رفع نسبة المبيعات الخاصة بالهواتف الذكية.
هذه صورة من صور الهاتف بعد الاحتراق 
و حسب شركة سامسونغ و في إطار تصريح خاص لوكالة رويترز للأنباء فإن الشركة قد أوقفت شحنات من هاتف غالاكسي نوت 7 بسبب هذا المشكل فيما تعتزم استعادة 400.000 هاتف من هذا الطراز كانت قد طرحت في الأسواق في وقت سابق، فيما تشير تقارير أن المشكل يعود بالأساس إلى مشكلة في البطارية و هو ما يعني أن المشكلة قد تكون منسوبة لشركة المناولة الكورية ITM Semiconductor التي تتعامل معها سامسونغ.
في الختام ننتظر جديد من التقارير وننتظر من سامسونج حل المشكل

هناك تعليقان (2)


EmoticonEmoticon