في الوقت الذي كانت فيه شركة سامسونج تحتفل بالنتائج القياسية التي سيحققها هاتفها الذكي الجديد غالاكسي نوت 7 ووصول عدد الطلبات المسبقة الذي تجاوز كل التوقعات، فإن الشركة تعرضت لصدمة كبيرة خلال الأيام القليلة من نشره بسبب العديد من التقارير حول تكرار حوادث احتراق و انفجار واحتراق هاتفها الجديد.
هذه القضية التي أثارت الكثير من الجدل في الأوساط التقنية خلال الأيام القليلة الماضية، و تشير إلى تعرض عدد من هواتف غالاكسي للاحتراق بشكل متكرر و هو ما يثبت وجود مشكل في هذا الهاتف، الشيء الذي تسبب في خسارة معنوية لشركة سامسونغ خصوصا و أنها كانت تعول كثيرا عليه من أجل رفع نسبة المبيعات الخاصة بالهواتف الذكية.
هذه صورة من صور الهاتف بعد الاحتراق

و حسب شركة سامسونغ و في إطار تصريح خاص لوكالة رويترز للأنباء فإن الشركة قد أوقفت شحنات من هاتف غالاكسي نوت 7 بسبب هذا المشكل فيما تعتزم استعادة 400.000 هاتف من هذا الطراز كانت قد طرحت في الأسواق في وقت سابق، فيما تشير تقارير أن المشكل يعود بالأساس إلى مشكلة في البطارية و هو ما يعني أن المشكلة قد تكون منسوبة لشركة المناولة الكورية ITM Semiconductor التي تتعامل معها سامسونغ.
في الختام ننتظر جديد من التقارير وننتظر من سامسونج حل المشكل
خسارة كبيرة للشركة
ردحذفنعم
حذفلكن السبب هو شركة تصنيع البطارية