جريمة قتل . نعم إنها جريمة قتل و إنتحار التي
كانت بسبب شك الشاب مانياك سركار في أستاذه بدعوى أنه سرق أكواده البرمجية التي عمل عليها الشاب سركار منذ وقت طويل جدا و أخدت من وقته الكثير .
قتل الأستاد وليام كلوغ بجامعة لوس أنجلوس
بولاية كاليفورنيا حيث عرفت هذه الحادثة
إستغراب الكثيرين من الطلاب و وضعت عدة علامات إستفهام بخصوص هذا الحدث الغير المألوف !يذكر أن الطالب سركار كان قد حصل سابقا علي
درجة البكلاريوس في هندسة الطيران من جامعة كاجبور ودرجة الماجستير في جامعة ستانفورد حيث
لا يمكننا القول عنه أنه كان طالبا كسولا أو شيئ
كهذا لذلك قام بقتل أستاده بل كان بينه و بين الأستاذ وليام كلوغ مشاكل شخصية إذ يقول سركار
عن الأستاذ كلوغ أنه سخيف جدا و يقوم بأفعال صبيانية كما أنه سرق أكواده البرمجية و أعطاها لطالب أخر.و تشير الشهود و الطلبة الذين يدرسون معه إلى
أن الطالب سركار كان يعاني من إضطرابات نفسية لكنها لم تكن توحي بتاثا إلى أنه يمكن أن يصل
إلى درجة القتل أو الإنتحار بسبب اكواد برمجية
. و في الأخير تبقى هذه القضية غير مفهومة و غريبة نوعا ما



0 comments
إرسال تعليق